هل أنت طالب؟ إذن يمكنك الاستمتاع بهذه الخصومات

21 مايو , 2018

وجودك كطالب دولي في إحدى المؤسسات الأكاديمية البريطانية يتيح لك الاستمتاع بالحصول على قائمة طويلة من الخصومات (discounts) من عدد كبير من المتاجر والمؤسسات. في بعض الأحيان يمكنك الحصول على خدمات مجانية بشكل كامل، بطبيعة الحال يتوجب عليك إظهار بطاقة جامعية صالحة حتى تحصل على هذه المزايا.

 

ينصح الخبير المالي مارتن لويس الطلبة بالحصول على بطاقة يوني ديز (UniDays)  للحصول على خصومات كبيرة أثناء التسوق الإلكتروني.

على سبيل المثال، بإمكان الطالب الحصول على خصم 50% من متجر الموسيقى Spotify، وخصم 20% من صالات الجيم Pure membership، إضافة إلى الكثير من الخصومات. يجدر الإشارة إلى ضرورة وجود بريد إلكتروني على نطاق .ac.uk كي تستطيع التسجيل في هذا الموقع.

 

إضافة إلى ما سبق، ينصح مارتن لويس بالحصول على بطاقة NUS Extra card والتي تكلف الطالب مبلغ 12 جنيه إسترليني للسنة الواحدة، أو 22 جنيه إسترليني لسنتين، أو 32 جنيه إسترليني لثلاث سنوات. مزايا هذه البطاقة تكمن في وجود علاقات عمل مع عدد كبير من الشركات العاملة في بريطانيا. مثلاً يحصل الطالب بموجب هذه البطاقة على خصم بقدر 40% من شركات البيتزا Pizza Express في حال كانت الطلبية يومي الإثنين أو الثلاثاء. ويحصل الطالب على خصم بقدر 20% على أسعار التذاكر من شركات الباصات الشهيرة National Express.

 

يتاح للطالب في المؤسسات الأكاديمية البريطانية أيضًا فرصة الاستمتاع بست شهور مجانية من خدمات أمازون برايم (Amazon Prime)، والتي توفر للمستخدم خدمة توصيل الطلبات خلال يوم واحد وخدمات الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة الفيديوهات مجانًا. بعد انقضاء فترة الشهور الست يتوجب على الطالب دفع مبلغ 39 جنيه إسترليني للسنة الواحدة (في حين يدفع المستخدم غير الطالب مبلغ 79 جنيه إسترليني سنويًا). كما في حال يوني ديز، يتوجب عليك التسجيل لهذه الخدمة من خلال بريد إلكتروني على نطاق .ac.uk



شاركنا رأيك

مقالات متعلقة

أضف تعليقك