للطلاب تعرفوا على أفضل الأماكن لإجازة رخيصة السعر في تركيا!

25 أكتوبر , 2018

تجتمع في تركيا الكثير من الحضارات، وهي بلد سياحي بامتياز؛ ففيها التاريخ القديم جدًا، وفيها كذلك المستقبل المتقدم. وهي بلد يقع في قلب الحضارات؛ فهي تجمع بين حضارة الشرق العتيقة والغرب المتقدمة.

 

وإلى طلاب التاريخ خاصة والمهتمين بالسياحة التاريخية عامًة نقدم لكم هذه المناطق المختارة بعناية في تركيا وغير المعروفة لدى السياحة التقليدية في تركيا.

 

ديديم Didim:

تقع هذه المنطقة على ساحل بحر إيجة، في مدينة آيدن، يمكنك الاستمتاع بشاطئ مفتوح وزيارة أنقاض معبد أبولو المدمر الشهير على مستوى العالم.

 

اسكي شهير Eskişehir:

وهي للطلاب مدينة مثالية بالمناسبة، رخيصة السعر، صغيرة المساحة، مدينة جميلة بمظهرها الطبيعية وبحيراتها وطقسها المعتدل.

 

اماسرا – بارتين Amasra, Bartın:

 

 

وهي بلد الطبيعة والشمس والبحر، وكذلك فيها الأماكن التاريخية التي تصل لأكثر من 3000 عام.

 

سيغاجيك – إزمير Sığacık, İzmir:

 

تتميز هذه المنطقة بأنها سوقًا للمنتجات العضوية الزراعية، وفيها البحر بمياهه الدافئة والجو الجميل.

 

غازي عنتاب Gaziantep:

وهي مدينة الطعام بأقصى الجنوب التركي، مدينة هادئة وجميلة، وفيها الكثير من صنوف الحلويات الرائعة، وبها أكبر مدينة حيوانات في تركيا وبها ايضًا أكبر متحف فسيفساء في العالم.

 

 جزيرة جوكتشيدا:

 

عبارة عن جزيرة تقع في مدينة شناق قلعة وهي الأكبر في تركيا؛ ولكن على الرغم من كبر مساحتها، هي جزيرة مغمورة،  وغير معروفة كثيرًا، لكنها تستحق الزيارة، وفيها الكثير من التراث الروماني القديم.

 

فوتشا – ازمير Foça, İzmir:

 

هي من أروع المناطق في إزمير، وتحتوي على العديد من المنازل اليونانية القديمة؛ فهي جارة لها بالمناسبة. يمكنك أن تستمع بمطاعمها وجولات القوارب اليومية داخلها.

 

آفشا – باليك اسير Avşa, Balıkesir :

 

هي تقع على بحر مرمرة، وفي السبعينات كانت وجهة العائلات التركية. وفيها الكثير من القرى الجميلة والتراثية، والتي يعقد فيها الكثير من الأنشطة والفعاليات.

 

آكياكا – موغلا Akyaka, Muğla:

وهي من أكثر المناطق جمالًا في موغلا، ومناسبة للطلاب نظرًا لسعرها الزهيد نسبيًا، وشواطئها بالمناسبة باردة مثل الثلج لمن يحب الشواطئ الباردة.

 

أصوص – شناق قلعة Assos, Çanakkale:

تقع شمال بحر ايجة، وهي منطقة يكثر فيها نشاط الصيد. والكثير من الأماكن التاريخية يمكنك زيارتها في هذه المنطقة من شناق قلعة.

المصدر



شاركنا رأيك

مقالات متعلقة

أضف تعليقك