أحدث المنح الدراسية المعلن عنها مؤخرًا

22 مايو , 2017

أهلا بكم ..

مرة أخرى إلى المنح الدراسية والفرص التي لا تتوقف، كل ما يلزم هو الاستعداد الجيد للفرصة التي تريد وكما قيل من سار على الدرب وصل، إذا كنت مستعدًا أو تريد تحفيزًا يدفعك لمواصلة الاستعداد، أو حتى تريد أن تختبر  حظك، إليك هذه الفرص الدراسية الجديدة؛ هيا بنا:

1- منح جامعة نيو كاسيل

أعلنت جامعة نيو كاسيل عن توفر منح دراسية كاملة وجزئية للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم من أجل متابعة أي من برامج أو تخصصات درجة الماجستير التي تدعمها المنحة للعام الدراسي 2017-2018؛ وتدعم المنحة أي من برامج أو تخصصات درجة الماجستير في مجال الجغرافيا أو Geography، السياسة أو Politics، علم الاجتماع أو Sociology.

تقديم الطلبات يجب تقديم الطلبات على الإنترنت، وعلي المتقدم كتابة الرمز GPS177 في خانة Studentship/Partnership Reference في استمارة التقديم.

2- منح دراسية – الهند

تعلن جامعة سيمبيوسيس الدولية أو Symbiosis International University والمجلس الهندي للعلاقات الثقافية أو Indian Council for Cultural Relations عن تقديم برنامج مشترك للمنح الدراسية للطلاب الدوليين من أجل متابعة برنامج البكالوريوس أو الدراسات العليا بدوام كامل في أي من البرامج أو التخصصات التي تدعمها المنحة للعام الدراسي 2017-2018.

للمزيد من المعلومات حول المنحة والتخصصات المتاحة من هنا.

3- منح دراسية – بريطانيا

  • نوع الدرجة : ماجستير.
  • التخصص المتاح: إدارة الإعمال.
  • آخر موعد لتقديم الطلبات: 30 يونيو 2017.

أعلنت كلية هينلي للأعمال أو Henley Business School التابعة لجامعة ريدينغ أو University of Reading عن تقديم عدد من المنح الدراسية الكاملة للطلاب الدوليين من مختلف الجنسيات من أجل متابعة برنامج الماجستير في إدارة الأعمال أو Master of Business Administration أو MBA بدوام كامل للعام الدراسي 2017-2018.

4- منح لمشاريع بحثية ومنح دكتوراه – ألمانيا

  • نوع الدرجة : دكتواره وما بعد الدكتواره.
  • التخصصات المطلوبة: ثقافية متنوعة.
  • آخر موعد لتقديم الطلبات: 10يونيو 2017.

تعلن مؤسسة Gerda Henkel عن منح دراسية ومنح مالية لمشاريع بحثية للدراسات ما بعد الدكتوراه. تتراوح فترة التمويل ما بين شهر واحد إلى 24 شهرًا. تركز المؤسسة على قضايا ذات أهمية كبيرة للحياة المعاصرة والمستقبل، كجزء من برنامجها الخاص “الإسلام، دولة الأمة الحديثة والحركات الوطنية العابرة للحدود” و “الأمن والمجتمع والدولة”.

يمكن للمتقدمين التقدم بطلب بغض النظر عن جنسيتهم ومكان عملهم.

5- منح جزئية– ألمانيا

  • نوع الدرجة: بكالوريوس.
  • جميع التخصصات التي تقدمها الجامعة.
  • آخر موعد لتقديم الطلبات: 1يوليو 2017.

تعلن جامعة Frankfurt School في ألمانيا للطلاب المؤهلين والمتميزين فرصة التقدم بطلب للحصول على منحة دراسية في درجة البكالوريوس Frankfurt School Bachelor Scholarship Programme للحصول على تخفيضات في الرسوم الدراسية بنسبة 25٪ أو 50٪، في حالات استثنائية تصل إلى 75٪ ابتداءً من أغسطس 2017.

6- منح دراسية– بريطانيا

  • نوع الدرجة : دكتواره.
  • الاختصاص المطلوب : الهندسة / علوم الحاسب الآلي: التحسين الأمثل لنظم توزيع المياه.
  • آخر موعد لتقديم الطلبات 4- يونيو 2017.

هذه المنحة جزء من دراسة متعددة التخصصات وهي أيضًا جزء من مشروع أكبر مع مركز أنظمة المياه لتطوير نظام تفاعلي خوارزمي لتحقيق الاستفادة المثلى من شبكات المياه؛ ومن خلال العمل مع فريق المشروع والعديد من الشركاء الصناعيين، ستشمل هذه العملية دمج نمذجة الماء وأنظمة التطور التفاعلي بما يسمح للقائمين عليه بوضع حلول لمشاكل أنظمة المياه في العالم الحقيقي في بيئة جذابة ومتعددة.



شاركنا رأيك

مقالات متعلقة

أضف تعليقك