إليك قائمة بأحدث المنح الدراسية والتدريبية المعلن عنها مؤخرًا

16 يوليو , 2017

ما زلنا نقول، الفرص لا تنتهي، عليك الاستعداد، والإصرار للوصول على فرصة تعليمية مرموقة، وتجربة دراسية يحتذى بها، سريعًا إليك أحدث المنح الدراسية التي تم الإعلان عنها مؤخرًا:

 

1- منح DAAD للدراسات العليا في الفنون الجميلة

  • درجة المنحة: ماجستير.
  • آخر موعد لتقديم الطلبات: 5سبتمبر 2017.

تعلن خدمة التبادل الأكاديمي الألمانية (DAAD) الفرصة للخريجين الذين حصلوا على شهادة جامعية في مجال الفنون الجميلة، التصميم / الاتصالات البصرية والأفلام الفرصة لمواصلة تعليمهم في ألمانيا للحصول على درجة الماجستير أو دورة غير أكاديمية.

سوف يستمر البرنامج بين 10 و24 شهر اعتمادًا على طول برنامج الدراسة الذي تم اختياره.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.

 

2- برنامج الدكتوراة في مجال الطب – برلين

  • درجة المنحة: دكتوارة.

تعلن Max-Delbrück-Centrum für Molekulare Medizin عن برنامج MDC الدولي لأبحاث الدكتوراة في برلين، ألمانيا لمدة 3 سنوات.

سيكون برنامج بحوث الدكتوراة في المجالات التالية: أبحاث القلب والأوعية الدموية والبحوث الأيضية، وعلم الأحياء السرطانية وعلم المناعة، وعلم الأعصاب، وعلم الأحياء التنموي، وعلم أحياء الأنظمة الطبية والمعلوماتية الحيوية، وكذلك علم الأحياء الهيكلي والتصوير والفيزياء الحيوي.

يتم تقديم دعم لباحثي الدكتوراة من خلال اجتماعات اللجنة السنوية، مجموعة واسعة من المحاضرات والندوات، دورات الأساليب، دورات المهارات القابلة للنقل وورش العمل المهنية المناسبة لتزويد الباحثين بالمهارات الضرورية للحصول على مهنة عالمية في مجال العلوم.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع الفرصة من هنا.

3- منح دراسية للبكالوريوس والدراسات العليا – الصين

  • درجة المنحة : بكالوريوس – ماجستير – دكتوارة.
  • البرامج المطروحة.
  • آخر موعد لتقديم الطلبات يوم 1 تشرين الأول “أكتوبر” 2017

تعلن جامعة نورمال نانجينغ أو Nanjing Normal University والتي تعرف اختصارًا بـ NNU عن تقديم عدد من المنح الدراسية للطلاب الدوليين غير الصينيين من أجل متابعة أيًا من برامج أو تخصصات درجة البكالوريوس أو الدراسات العليا التي تقدمها الجامعة للعام الدراسي 2017-2018.

يجب تقديم الوثائق المطلوبة في نسختين لمكتب القبول، كلية الطلاب الدوليين، وإرسال نسخة ممسوحة ضوئيًا من الوثائق إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

 

4- منح جامعة ستانفورد – الولايات المتحدة الامريكية

  • آخر موعد للتقديم: 27/09/2017.

تعلن Knight Hennessy عن منح دراسية لمتابعة أي درجة في الدراسات العليا في جامعة ستانفورد في الولايات المتحدة الأمريكية. الطلاب من جميع أنحاء العالم مؤهلون لتقديم طلب للحصول على هذه المنح الدراسية، والهدف من هذه المنحة هو دعوة الطلاب من جميع أنحاء العالم للحصول على تمويل كامل لمتابعة برامج التعليم العالي واسعة النطاق في جامعة ستانفورد، بهدف تطوير جيل جديد من القادة العالميين.

 

5- منح جامعة هاربين الهندسية – الصين

  • آخر موعد لتقديم الطلبات 30- سبتمبر 2017.

أعلنت جامعة هاربين الهندسية أو Harbin Engineering University اختصارا HEU عن تقديم عدد من المنح الدراسية الكاملة والجزئية للطلاب الدوليين من أجل متابعة أي من برامج أو تخصصات درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه التي تقدمها الجامعة للعام الدراسي 2017-2018. الهدف من هذه المنحة هو تقديم المساعدة المالية للطلاب الدوليين “غير الصينيين”.

 

6- منح دراسية لطلاب الصحافة – هيئة التبادل الأكاديمي الألمانية

  • الموعد النهائي يختلف بحسب الجامعة.

تعلن هيئة التبادل الأكاديمي الألمانية الدراسات العليا والتدريبات في عدد من المواضيع، ومن بينها الدراسات الإعلامية، مع العلم أن المؤسسات التي تقدم الدراسات الإعلامية تشمل جامعة لايبزيغ، جامعة باوهاوس فايمار وجامعة كولونيا للعلوم التطبيقية.

يجب أن يكون المتقدمون قد حصلوا على شهادتهم الجامعية في السنوات الست الماضية ولديهم سنتان على الأقل من الخبرة المهنية ذات الصلة.



شاركنا رأيك

مقالات متعلقة

أضف تعليقك