حُلم الوصول إلى جوليارد أصبح حقيقة في نشرة زدني للتعليم

6 أكتوبر , 2017



مرحبًا بكم في نشرةِ أخبارِ زدني السريعة ..
( اكترث واعلم وانطلق )

 

فتحُ بابِ التقديم لمدرسةِ مبادرون من ميدان التعليم

أعلنتْ مبادرةُ “ميدان التعليم” بالتعاونِ مع مركزِ مداراتِ التعليم والمساندة “جمعية قلب كبير” عن فتحِ بابِ التقديم لمدرسةِ “مبادرون في التعليم”، والتي صُممت خصيصًا للعاملين في المؤسساتِ والمبادراتِ التعليميةِ المختلفة ليأخذهم في رحلةٍ تعليميةٍ تبدأ ُمعهم من التعرفِ على ذاتِهم ثم التعرف على مجتمعِهم مرورًا بمعايشةِ التجاربِِ ُو الخبراتِ الملهمة.

تتكون المدرسةُ من عشرةِ لقاءات أسبوعية تتضمنُ ورشَ عمل، قراءات، محاضرات، متحدثين رائدين في مجالاتهم، جلسات تأمل، زيارات ميدانية ومساحات تشبيك.

إن كنت من المُقيمين في مصر، ومن المهتمين والعاملين في مجالِ التعليم، لا تُفوت هذه الفُرصة، وسارع بالتقديم قبل موعد السابع عشر أكتوبر 2017.

وللمزيد من المُعلومات حول كيفيةِِ التقديم قُم بزيارةِ صفحتِِهم على فيس بوك على عنوان www.facebook.com/EdEntrepreneurs

 

جوليارد تنضمُ إلى مجتمع شُركاء Edx

في مفاجأةٍ سارة لمُحبين فنونٍ الأداء والاستعراض، انضمت مدرسةُ جوليارد الرائدة في تعليمِ فنون الأداء لمجتمعِ شركاء منصة Edx التعليمية.
ومع بدايةٍ قوية، بدأت جوليارد مشاركتها بـ 6 من الدورات التعليمية في مجالِ الموسيقى مُصممة من خبراء المدرسة للمبتدئين والمُحترفين على حدٍ سواء.

يُمكنك التسجيل والالتحاق بهم الآن!
فقط من خلالِ زيارةِ صفحة جوليارد على المنصةٍِ على عنوان  www.edx.org/school/juilliardx

إن كان حُلمك في يوم العيش في أجواء الموسيقى والفنون الرائعة من جوليارد، الآن فرصتُُِك في تحويل هذا الحُلم لحقيقة، سارع بالتقديم!

 

منحٌ جديدةٌ من مؤسسة الغُرير لطلاب STEM

أعلنت مؤسسةُ الغرير عن فتحِ باب التقديم لبرنامج منحِ طلبة ِالعلوم والتكنولوجيا STEM للدراسةِ في الولايات المُتحدة الأمريكية وكندا.

المنح مُقدمة لطلاب درجةِ الماجستير والبكالوريوس في خمس جامعات بين الولايات المُتحدة وكندا، إذا كنت طالبًا متميزًا شغوفًا بدراسةِ العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات وعلى درجةٍ من حب الاستطلاع والإبداع ولديك الإصرار على تحقيقِ أحلامك بصرفِ النظر عن ظروفِك، يمكن لبرنامج الغرير لطلبة العلوم والتكنولوجيا أن يقدم لك المنحةَ الدراسية ونظامَ الدعم الذي تحتاجَه لتحقيقِ أهدافِِك.


كُل ما عليك هو زيارة موقعُ المؤسسة على عنوان www.alghurairfoundation.org

قبل آخر موعدٍ للتسجيل في التاسع من نوفمبر 2017، ماذا تنتظر؟ ابدأ الآن لعلها الخطوة الأولى في تحقيقِ حُلمك.

 

كان هذا كُل ما لدينا
نلقاكم في نشرةٍ جديدة وموسيقى ومنح ومبادرات رائعة جديدة 😉



شاركنا رأيك

مقالات متعلقة

أضف تعليقك