الأستاذ في الصندوق، إدفع (باوند)!

30 مارس , 2013

[[{“type”:”media”,”view_mode”:”media_large”,”fid”:”633″,”attributes”:{“alt”:””,”class”:”media-image”,”height”:”340″,”typeof”:”foaf:Image”,”width”:”480″}}]]
 
دائما ما تحتاج المدارس إلى دعم مادي لإقامة نشاط ما للطلاب أو لعمل حفل تخرج لطلاب السنة الأخيرة لديها ، فتتجه أنظارهم إلى الأهل لمساعدتهم بجمع هذا المبلغ، الأمر الذي يدفع الطلاب إلى التذمر دائما لاجبارهم على دفع مال لا يرون من وراءه أي فائدة.    
 
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          
من هنا جاءت المدارس في بريطانيا بأفكار جديدة لجمع المبلغ المطلوب للنشاط بطريقة مرحة تجعل الطلاب سعداء وهم يدفعون ذلك المبلغ على دفعات وليس مرة واحدة . فمن تلك الأفكار أن يطلب من الطلاب الحضور بدون زي المدرسة لعيش يوم بحرية بعيدا عن التقيد بالزي مع دفع باوند لكل طالب يختار المجيئ بدون الزي، أو أن يقوموا بعكس الأدوار فيطلبوا من المدرسين الحضور بزي يشبه زي الطلاب لحد ما ودفع باوند أيضا مساهمة منهم. ومن الأفكار الجميلة التي تقوم بها بعض المدارس أن يضعوا أحد الأساتذة في صندوق  ويدفع الطلاب مبلغا من المال ليتوقعوا من الأستاذ الجالس في الصندوق ويكررونها لعدة أيام مع تغيير الأستاذ يوميا. ومن الأفكار الغريبة التي تقوم بها بعض المدارس أن يجلس المدرسون بالساحة وقت الاستراحة ويدفع الطلاب باوند مقابل ضرب ثلاث أساتذة بكرات اسفنجية معبأة بالماء!
 
 
 
ماجستير كيمياء – مانشستر                                                                    
 
                                                                          
12485340-group-of-happy-children.jpg


شاركنا رأيك

مقالات متعلقة

أضف تعليقك