اكتب قصص دولينجو واربح 500$ دولار… في نشرة زدني

20 مايو , 2018

مرحبًا بكم في نشرة أخبار زدني السريعة
(اكترث .. اعلم .. انطلق)

اطلق الإبداع واكتب قصص دولينجو واربح 500$ دولار!

مقالات وأخبار واستشارات من واجهة زدني إليكم

مرجع .. وجهتكم في عالم المنح الدراسية وفرص السفر للخارج

 

 

 

أطلق الإبداع واكتب قصص دولينجو واربح 500$ دولار!

نبدأ نشرتنا اليوم مع خبر من التطبيق الأشهر لتعلم اللغات (دولينجو) حيث تم الإعلان عن فتح باب المشاركة في كتابة القصص الإبداعية القصيرة لتعلم اللغات عبر التطبيق ابتداءًا من الحادي عشر من مايو/ أيار، وحتى الثامن من يونيو/ حزيران.

 

كُل ما عليك هو اختيار مواضيع مرحة تحمل جانب وفير من الخيال، واكتب قصة قصيرة باللغة الإنجليزية شرط أن يكون عدد الكلمات لا يقل عن 150 ولا يزيد عن 250 كلمة، وإن كنت بحاجة لمعرفة نماذج لشكل القصص التي يرغبون في الحصول عليها، يمكنك الاطلاع على نماذج قصص باللغة الإسبانية متوفرة عبر الموقع.

لا تجعل عائق اللغة يقف أمامك، كل ما عليك هو الوقوف بسهم الفارة على كل كلمة لمعرفة معناها باللغة الإنجليزية، وبهذا تستطيع فهم ترجمة القصة بأكملها وتستطيع كتابة نموذج مشابه، للمزيد حول هذه الفرصة قم بزيارة www.stories.duolingo.com/call-for-stories

 

كل التوفيق في فرصة لا تعوض كثيرًا .. استغلها جيدًا يا صديقي 😉

 

مقالات وأخبار واستشارات من واجهة زدني إليكم!

في هذا الأسبوع اخترنا لكم عددًا من المواضيع المتنوعة لقراءتها على شبكة زدني للتعليم، نبدؤها مع تحقيق جديد عن كيف هيمنت اللغة الفرنسية على التعليم في المغرب؟ لنتعرف سويًا على واقع الدراسة باللغة الفرنسية في المغرب وما له وما عليه وكيف أثّر على المجتمع المغربي.


ننتقل بعدها إلى مقابلة صحفية أعدتها الزميلة هديل عطا الله مع مُقدمة فقرة التعليم في برنامج “الجزيرة هذا الصباح” الإعلامية “ألن بحسون”، أما الزميلة أماني نبيل فقد فضلت لفت الانتباه إلى مخاطر الحرمان العاطفي عند الأطفال في مقالها لهذا الأسبوع على شبكة زدني.

 

ويقدم لنا الزميل شريف مجدي مقالًا مُترجمًا من عن كيفية مساعدة الطلبة الموهوبين في تخطي المشاكل الشائعة التي تواجههم عند أداء الفروض المنزلية، ونختتم ترشيحات هذا الأسبوع بمقال من كتابة الزميل مصطفى جمعة عن أكثر المجالات التعليمية طلبًا في سوق العمل العالمي ومنها على سبيل المثال، آه لحظة لكي تتعرف على هذه المجالات نُفضل أن تطالعها بنفسك.


قراءة سعيدة هذا الأسبوع 😉

 

وختامًا “مرجع” .. وجهتكم في عالم المنح الدراسية وفرص السفر للخارج

إن كنتم من المهتمين بالحصول على منحة دراسية أو فرصة سفر إلى الخارج للدراسة أو التدريب أو التطوع أو حتى المشاركة في برامج قصيرة الأجل من أجل التعلم والتعرف على ثقافات العالم المختلفة، ننصحكم وبشدة أن يصبح “مرجع” هو وجهتكم في رحلة بحثكم.


مرجع هو موقع إلكتروني يقدم خدماته المختلفة في مجال المنح والسفر للخارج، من خلال عرضه للفرص المختلفة بشكل مجاني، إلى جانب بعض الخدمات في مقابل مادي بسيط للاستشارات التعليمية في مراحل الحصول على منحة بداية من فهم كيفية التقديم للمنح وحتى التدريب للتأهيل للدراسة بالخارج.

 

وانتظروا في الأسابيع المقبلة مختارات من المنح والفرص نستعرضها معكم من الموقع في نشرة كل أسبوع وكذلك المزيد من المواقع المهتمة بالسفر والدراسة في الخارج لنعرفكم عليها.


ولا تنسوا أنه يمكنكم اللجوء إلى استشارات زدني التعليمية المجانية بشكل كامل للدراسة في ألمانيا أو تركيا أو إنجلترا من خلال مراسلة البريد الإلكتروني:[email protected]

 

كانت هذه أول نشرة من زدني في رمضان هذا العام،  كُل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول الشهر الفضيل، أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات، وتقبل منكم صالح الأعمال .

صومًا مقبولًا .. وإفطارًا خفيفًا شهيًا!



شاركنا رأيك

مقالات متعلقة

أضف تعليقك