استشارة زدنيالدراسة في ألمانيا

تعرف على أشهر 5 مواقع للبحث عن مبيت في ألمانيا

موقع في جي جيسوخت:

في هذا الموقع، يمكنك البحث عن سكن مؤقت وغير مؤقت، ولكن ما معنى السكن المؤقت؟

ببساطة هناك طلاب يعودون إلى بلادهم أثناء العطل الدراسية وهؤلاء يقومون بتأجير منازلهم فيما يُعرف بـ Untermiete. والأسعار فيه معقولة إلى حدًا ما.

موقع إموبيلين سكاونت 24

موقع عقارات، ليس للطلبة فحسب، بل لكل من يبحث عن سكن في ألمانيا وهو جيّد لمن يبحث عن سكن وليس غرفة واحدة فقط، ولكن جدير بالذكر أن الأسعار فيه “باردة ” أو ” kaltmiete” وهذا يعني انها لا تشمل تكاليف التدفئة والماء والكهربا. 

موقع إير بي إن بي

موقع للسيّاح ولكنه ينفع كذلك الطلاب الذين انقطع بهم السبل، وهو موقع عالمي وليس ألماني فقط، ويمكن أن تجد فيه سكن لدى عائلة حيث تحصل على غرفة في منزل في مدينة ما، والأسعار تبدأ من 9 يورو لليلة. 

موقع يوجيندهيربرجي

موقع للسياح كذلك، ولكنه مفيد للطلاب المسافرين ولا يجدون منزلاً في الأيام الأولى، حيث يمكنهم أن يحصلوا على سرير وإفطار بأسعار مغرية جدًا، ولكن جدير بالذكر أنك قد تنام مع 8 أشخاص في نفس الغرفة أحيانًا -لكل شخص سريره طبعًا-.
بالمناسبة، يمكنك أن تبحث عن ” Bed & Breakfast ” مع اسم المدينة التي تريدها لتجد مبتغاك. 

موقع بوكينغ للبحث عن فنادق

بوكينغ هو أشهر المواقع العالمية لحجز الفنادق للسياح، ومعرفته أمر ضروري جدًا لكل مغترب ولكل سائح، وهو ليس للفنادق الفاخرة فقط، ففيه آلاف الفنادق وهناك فنادق رخيصة مثل فنادق Ibis.

عمر عاصي

عُمر عاصي، فلسطيني من الـ 48، من قرية صغيرة إسمها كُفربرا، وُلد عام 1988، درس الهندسة التطبيقة في السيارات، والآن يدرس الهندسة البيئية في ألمانيا، عمل في شركة Intel، يكتب منذ عام 2005، دخل الجزيرة توك عام 2008، حاز على شهادة الصحفي الشامل من مركز الجزيرة في الدوحة عام 2011، وحصلت مُدونته على أفضل مُدونة شخصية لعام 2012.
زر الذهاب إلى الأعلى